شرح شركة neobux - شامل تك

Post Top Ad

الأحد، 29 نوفمبر 2015

شرح شركة neobux

Araby - عربي
~~~~~~~~~~~~~
شروط الخدمة
~~~~~~~~~~~~~
هذه شروط الخدمة تنطبق عليك كعضو ، ويجري مستخدم أو المعلن في NeoBux.

كمستخدم مسجل في NeoBux ، وقد أكدت لك أنك قد قرأت وفهمت وقبلت شروط والأحكام التالية من شروط الخدمة هذه.

1. المنتديات وغرف المحادثة والعامة سلوك المستخدم
1،1. لديك حق الوصول إلى قراءة المحافل ، فيما عدا بعض المناطق خاصة.

1،2. عندما مسجلا ومتصلا ، يمكنك كتابة مواضيع جديدة أو صناديق الاقتراع والتصويت في الإجابة أو تلك التي سبق إنشاؤها في المنتدى ، وسوف تكون قادرة على الوصول إلى الدردشة.

1،3. يجب احترام المستخدمين الآخرين في جميع هذه المناطق تحت طائلة حظرها من لهم إذا كنت لا.

1،4. لديك الحق في التعبير عن نفسك دون المخالف المستخدمين الآخرين.

1،5. جميع أنواع الدعاية ، ومحاولات للحصول على الإحالات ، ويقدم المال / تبادل / الطلبات وتقديم أو طلب خدمات محظورة في المنتدى / وموضوعات في الدردشة. كما يحظر سبام المنتديات والدردشة مع المشاركات هراء / رسائل ، والمواضيع المكررة ، أو محتوى غير قانوني.

1،6. دون أي اتهام ، وإثبات التهديد أو الترهيب أو عدم احترام ضد NeoBux و / أو الموظفين NeoBux سوف / أن ينظر المساعدين ، هنا أو في مكان آخر وعدم الاحترام وربما يؤدي إلى إزالة امتياز استخدام المنتدى والمحادثة وكذلك التعليق الدائم لل حسابك ، التعليق المؤقت لعضوية أو أي مزايا أخرى.

1،7. نشر موضوعات أو الرسائل التي قد تكون مباشرة أو غير مباشرة تمس NeoBux ، وسينظر لمستخدميها ، والجهات الراعية أو مقدمي الخدمات جريمة ويمنع منعا باتا.

1،8. تحتاج إلى عرض ما لا يقل عن 30 إعلانات قبل أن تتمكن من استخدام المنتديات والدردشة و.

2. حساب المستخدم

2،1. كما يجب أن تبقى سرية كلمة السر الخاصة بك من الآخرين ، ونحن تخزينها في شكل لا رجعة فيه. في حالة غير المرجح شخص القرصنة في حسابك ، ونحن لن تكون مسؤولة. عند طلب كلمة السر الخاصة بك ، سوف نرسل لك واحدة جديدة الى بريدك الالكتروني.

2،2. هل يمكن أن يكون حساب واحد فقط. وأي محاولة لخلق أكثر من حساب واحد يؤدي إلى إنهاء كل منهم. هذا ينطبق أيضا على حساب باي بال الخاص AlertPay / نيتيلر / الذي يجب أن تكون فريدة من نوعها ، وليس تقاسمها مع مستخدم آخر.

2،3. يمكنك فقط عرض الاعلانات باستخدام واحد معالجة الملكية الفكرية في غضون فترة 24 ساعة. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام عدة عناوين بروتوكول الإنترنت لتسجيل الدخول. يجوز لأية محاولة للقيام خلاف ذلك يؤدي إلى إنهاء حسابك. تسجيل الدخول من وكلاء أو غير مسموح المشتركة بيئات الشبكة (مثل ، ولكن لا تقتصر على المدارس والمنازل الشبكة المحلية ، ومقاهي الإنترنت ، الخ).

2،4. وعناوين البريد الإلكتروني لا تظهر ، تعطى أو تباع.

2،5. الحسابات غير قابلة للتحويل.

2،6. NeoBux سوف لا تعديل معلومات حساب المستخدم بناء على طلب المستخدم.

2،7. تعليق المستخدمين باستخدام معلومات كاذبة عند التسجيل أو تغيير الإعدادات الشخصية سيكون حسابه.

2،8. ولا يسمح إلا حساب واحد لكل كمبيوتر لعرض الإعلانات. إذا كان هناك أكثر من حساب واحد في عرض واحد الاعلانات الكمبيوتر ، سيتم كل تلك الحسابات المعلقة بشكل دائم.

2،9. يمكنك استخدام فقط كحد أقصى 3 أجهزة كمبيوتر متميزة في فترة 10 يوما لعرض الإعلانات. أي محاولة لاستخدام أكثر من ذلك في تلك الفترة المحددة سوف يسبب تعليق الحساب.

2،10. لا يجب توجيه أي صفحة تلقائيا إلى NeoBux أو تضمين موقع NeoBux داخل أي موقع آخر أو لا مرئية.

3. الإحالات

3،1. يمكنك الرجوع أكبر عدد من الناس كما تريد.

3،2. كل واحد من الإحالات الخاصة بك ، والمستخدمين ، يجب أن يكون عنوان بريد إلكتروني فريد.

3،3. يجب عدم ارسال البريد الالكتروني غير المرغوب فيها أو أي قوة في أي وسيلة أخرى لتصبح الإحالة الخاصة بك. لا يمكنك أيضا استخدام أي الخدمة التي يحاول بيع لكم الإحالات. ونحن سوف تحقق مثل هذه الحوادث وأنها سوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.

3،4. الإحالات المستأجرة لديها سياسة العودة. إذا ، في غضون 14 يوما واحدة من إحالاتك المستأجرة لا انقر فوق أي إعلان ، وسوف تحصل تلقائيا إحالتك تبادلها مع أي رسوم إضافية ولمرات غير محدودة. هذه السياسة هو فقط لتبادل الإحالات المستأجرة وسوف يتم استبدال فقط عندما تتوفر جديدة. توزع الإحالات المستأجرة على أساس قاعدة النشاط لكننا لا نستطيع أن نتنبأ أو أؤكد الكيفية التي سوف تتصرف بعد ذلك. والسماح لإحالة تنتهي ورسوم رمزية تتراوح ما بين 0،02 $ إلى 0،05 $ اعتمادا على عضويتك الحالي / حزمة.

3،5. تكسب فقط من الإحالات المشار مباشرة يجري لهم المشار مباشرة من قبلك أو المستأجرة.

3،6. يمكنك استئجار الإحالات فقط عندما تكون متوفرة وضمن حدود عضويتك الحالية و / أو حزمة الذهبي. وبعد أكثر من الإحالات المبلغ المسموح به يؤدي إلى التعطيل من الأرباح من كل الإحالات.

3،7. ترتبط مباشرة النقرات الذي تجنيه من الإحالات إلى النقرات التي تقوم بها.
إذا كنت فوق ما لا يقل عن 4 إعلانات كونه عضو عادي بايونير / أو النقر على الأقل 9 إعلانات كونه عضوا الذهبي ، سوف تتلقى كل النقرات مصنوعة من إحالاتك.
إذا كنت فوق ذلك أدناه ، والحد الأقصى سوف تتلقى سوى مبلغ نقرات التي قمت بها مضروبا في عدد من الإحالات لديك.
وسيتم احتساب النقرات الإحالة استنادا إلى نقرات قمت بها في اليوم السابق.
وتستند هذه الحسابات على خادم الوقت وهو ما يمكن ملاحظته في صفحة "عرض الإعلانات".

3،8. وسوف الإحالة لن تكون قادرة على تعديل العضو الذي أشار له / لها.

3،9. غير محدودة تعتمد كمية الإحالات المباشرة على عضوية المرجعية ل/ حزم والوقت عضوية. ويمكن للمستخدمين الاطلاع على الحد من الإحالات المباشرة في قائمة صفحة.

3،10. ويمكن للمستخدمين فقط الإحالات مباشرة بعد أن عضوا ما لا يقل عن 30 يوما ، وبعد ما لا يقل عن 100 النقرات. أي محاولات للحصول عليها قبل ذلك سوف تفشل.

4. سياسة مكافحة الغش

4،1. كل محاولة ، بأي شكل من الأشكال ، المأجور الى النظام سيتم تسجيل.

4،2. أحيانا نحن سوف يحذرك ، وأحيانا ونحن لن. في كلتا الحالتين ، عند طلب دفع تعويضات ، ونظام المراقبة الخاص بنا تحليل تصرفاتك واتخاذ الإجراءات الخاصة به في المقابل. عادة ، ومحاولات الإختراق النظام سوف يؤدي إلى إنهاء الحساب.

4،3. ونحن قد أو قد لا أبلغكم أن تم إنهاء حسابك. في الحالة الأولى ، سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني. وفي كلتا الحالتين ، سيتم إعلامك بمجرد محاولة استخدام أي من الخدمات في NeoBux.

5. المدفوعات للمستخدمين

5،1. وسوف تتاح جميع المدفوعات عن طريق AlertPay ، بايبال ونيتيلر. لا توجد طريقة أخرى للدفع هو متاح في هذا الوقت. يمكنك أن تطلب فقط أن تدفع مبلغا غير محدود للمعالج الدفع التي استخدمتها لتحقيق الاستفادة القصوى من مشترياتك في مبلغ نقدي. أقصى مبلغ يمكنك طلب إلى طرق الدفع الأخرى مساوية لقيمة المشتريات التي قمت بها من خلال منهم على حدة. في حال تساوي أكثر من قيمة مشتريات طرق الدفع بين اثنين أو أكثر ، يمكنك إجراء طلب الدفع غير محدود لكل واحد الذي هو جزء من تقرير تقييم الأداء.

5،2. وسوف تتاح جميع المدفوعات على الفور عند الطلب أو في غضون 48 ساعة بعد أن طلبت إذا كان المعالج خدمات الدفع إلى أسفل.

5،3. الحد الأدنى للمبلغ المدفوع 2،00 $ على سحبا الأولى. وهذا المبلغ يزيد بنسبة 1،00 $ لكل سحبا حتى يصل مبلغ ثابت من الحد الأدنى 10،00 $. والمبلغ المدفوع ، يمكن خصم رسوم اعتمادا على معالج الدفع التي تستخدمها.

5،4. يمكنك طلب دفعة واحدة فقط في المرة الواحدة.

5،5. نحن مسؤولون فقط عن تقديم دفعتك إلى المعالج الدفع. أي عمل بعد ذلك هو أن يكون التعامل معها من قبل لدعم معالج الدفع.

5،6. يجب أن يكون لديك AlertPay الصحيحة والقائمة أو عنوان البريد الإلكتروني باي بال و / أو معرف نيتيلر الصحيح. وجميع المدفوعات تذهب مباشرة الى عنوان البريد الإلكتروني المستخدم ، ولا يمكن إلغاؤها. لدفعتك المرسلة من قبل باي بال ، ومن المؤكد أن لديك حساب باي بال في بلد يمكن الحصول على حسابات المال عن طريق باي بال ، وسجل في واحد من تلك البلدان.

5،7. بعد طلب الدفع ، يجب على المستخدم الانتظار 4 أيام قبل طلب آخر.

5،8. يجب على المستخدمين قبول المدفوعات باي بال لتلك الأسلحة ، AlertPay أو حسابات نيتيلر في 30 يوما أو سيكون الدفع الملغاة وذلك لن يكون ردها.

5،9. أي استرداد أي مبلغ نرسل لك سيتم تجاهلها ، وسوف لا يمكن إضافته إلى حسابك أو إرسالها مرة أخرى.

6. الإعلانات

6،1. ونحن نقبل أي نوع من الإعلان إلا للصفحات التي تندلع من الإطارات ، والشيفرات الخبيثة ، أو إعادة توجيه إلى صفحة أخرى ، ومحتوى إباحي أو غير قانوني ، تحتوي على أي نوع من عروض متعددة المستويات ، تحتوي على مبيعات تلك الإحالة ، والتي تشمل القمار / الرهان ، القمار محتوى أو تقام من قبل شركة القمار. أيضا ، لا يسمح أي إعلان يستخدم اسم NeoBux لأية خدمات غير ذات صلة.

6،2. لكم ، كما يمكن للمستخدم ، وكسب فقط من كل إعلان مرة واحدة كل 24 ساعة.

6،3. ونحن نحتفظ بالحق في رفض أي إعلان أننا لا نرى من المناسب أن يتم عرض.

6،4. يجب ألا ينظر الإعلانات على الهواتف الجوالة. القيام بذلك قد يؤدي إلى وقف دائم لحسابك.

7. المدفوعات لNEOBUX

7،1. جميع الدفعات إلى أن يتم استخدام الوصلات المتاحة في "حسابك". لن يتم قبول أي وسيلة أخرى للدفع.

7،2. جميع المدفوعات غير قابلة للاسترداد.

7،3. المدفوعات لNeoBux به AlertPay تأكدت عن طريق البريد الإلكتروني AlertPay الخاص. وسيتم دفع أي المشار إليه بواسطة عنوان بريد إلكتروني آخر AlertPay للمستخدم أن يحمل هذا الحساب ، أو في عدم وجود المستخدم ، لن يكون الدفع المشار إليه.

7،4. المدفوعات لNeoBux باستخدام باي بال ، وAlertPay تقبل فقط من حسابات التحقق. أدلى به لم يتم التحقق منها المدفوعات لن حسابات باي بال أو AlertPay لا يمكن قبوله.

7،5. وجميع المعاملات chargebacks أو عكس المحرز بشأن الدفعات يؤدي الى تعليق الحساب على الفور.

8. تعليق الحساب

8،1. لدينا الحق في تعليق حسابك في أي وقت ولأي سبب وجيه بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، وعدم احترام شروط الخدمة.

8،2. جميع الحسابات المعلقة سوف يكون كل ما لديهم أرصدة إعادة تعيين ، وجميع الإحالات التي اتخذت بعيدا وسوف تعطى أي المبالغ المستردة.

8،3. سيتم أرشفة جميع الحسابات المعلقة وأنت لا تستطيع التسجيل باستخدام نفس اسم المستخدم أو عناوين البريد الإلكتروني.

8،4. بعد 30 يوما من الخمول ، سيتم تعليق حسابك مؤقتا وعلقت نهائيا بعد 60 يوما من الخمول. ومن شأن المستخدم غير نشط لمدة 72 ساعة بعد تسجيل لديك حساب علقت بشكل دائم.

8،5. ونحن لن حذف حسابات المستخدم لأي سبب حتى لو كانت نشطة ، إنهاء أو تعليق.

9. المسؤولية

9،1. NeoBux سوف لن تكون مسؤولة عن أي نوع من التأخير أو الفشل التي لا تتصل مباشرة NeoBux وبالتالي خارجة عن ارادتنا.

9،2. احتياطيات NeoBux الحق في تعديل شروط الخدمة في أي وقت ، بما في ذلك الرسوم والعروض الخاصة ، والفوائد والقواعد ، وغيرها ، وأيضا تحتفظ لنفسها بالحق في إلغاء خدماته في أي وقت ودون أي إشعار.

9،3. لن NeoBux تكون مسؤولة عن أي من المعلنين والمستخدمين أو الإعلانات. وهذا يشمل أيضا كل نعتمد على مورد.

9،4. NeoBux ليست مسؤولة عن أي دفع الضرائب بالنسبة لك على ما تتلقاه منا. انها مسؤوليتكم ليعلن ما كنت قد تلقيت ودفع الضرائب في بلدكم.

اول صورة لشرح شريط الاحصائيات .


This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.


تانى صورة :


This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.



طريقة مشاهدة الاعلانات :








صفحة البانر واللينك الخاص بك للحصول على الاحالات المباشرة :



This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.




الصورة الرابعه :



This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.



صورة بأسعار شراء الريفيرال والتمديد :



- طريقة الايجار :

نضغط على referrals

من الصفحة الشخصية




ثم نختار الحزمة المراد شراؤها



وهذه بعض المواضع التى تتكلم عن طريقة التأجير بالنسبة للاعضاء الجولدن :


طريقة تأجير الريفرال للاعضاء الجولدن


عوامل السرعه وضبط النفس في الإيجار


صفحة الاعدادات الشخصية وتغيير الايميلات :

This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.



طريقة الاعلان على الموقع وشراء الكليكات :

This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.



شرح ال اوتو ريسايكل :

هيا خاصية تلقائية تقوم بعمل ريسايكل للاحالات التى توقفت عن الضغط لمدة 14 يوم على التوالى فى العضوية الاستاندرد والجولدن 
.
- اما بالنسبة للعضوية السفير : فيتم التبديل بعد 12 يوم من التوقف .
- العضوية الديموند : يتم التبديل بعد 10 ايام من التوقف . 
- العضوية اللتميت : يتم التبديل بعد 7 ايام.


شرح الاوتو باى :
هيا خاصية اختيارية يمكنك تفعيلها او لا على حسب استراتيجيتك . فهى اداة تستخدم للريفيرال اللى باقى على مدة التجديد ليهم اكتر من 20 يوم وطريقة عملها :
في حالة تشغيل الاوتوباي يتم مد ايجار كل احالة تشاهد ولو إعلان واحد في احد الايام ليوم واحد مع خصم قيمة إيجار هذا اليوم من رصيدك بتخفيض مقداره 15%.


شرح الاوتو رنيو :

دى بتفعلها عشان تعمل تمديد للريفيرال لما يكون باقى عليهم مدة معينة زى 3 ايام مثلا او اكثر حسب اختيارك والتجديد بيكون تلقائى مش لازم انت تفتح وتعملهم تمديد زى ما هو بالطريقة العادية 


صفحة الرسم البيانى :



طريقة التمديد وعمل الريسايكل وتغيير العلم للاحالات :

This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.


طريقة استخدام الفلتر :




ارشيف الاحداث الخاص بالحساب (history) : 

وهو المخطط الزمني لأعمالك في الحساب (مثال : تأجير الإحالات، سحب النقود، الربح في الـAdPrize، أو مزيد من الإحالات المباشرة سجلت عن طريق رابطك)

يمكنك الدخول إليه من هنا : https://www.neobux.com/c/h.

وهو عبارة عن جدول ينقسم إلى التاريخ "Date" والحدث الذي حدث فيه "Event".



انواع العضويات : بترجمه سندباد 

This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.


مميزات العضوية الذهبية : من السندباد أيضاً :


  • سعر العضويه هو 90 دولار
  • عدد الإعلانات اليوميه هو 9 إعلانات
  • عدد الرينتد ريفرال الأقصي هو 2000 ريفرال
  • عدد الدايركت ريفيرال هو 200 في البدايه و يتزايد مع الوقت
  • ثمن الضغط للعضو 1 سنت وللريفيرال 1 سنت
  • أقصى عدد للتأجير في المرة الواحدة هو 100 ريفرال
  • عدد الأيام بين كل تأجير هو 7 أيام
  • عدد الأيام بين كل طلب دفع هو 7 أيام
  • الريسايكل تكلفته هي 7 سنت


العروض تنقسم الى ثلاثه انواع :

1- نيو بوينت , وهذا موضوع خاص بالنيو بوينت : كيفية الحصول علي نيوبوينتس من العروض


2- نيو كوينز و وهذا موضوع خاص بالنيو كوينز : شرح تنفيد عروض النيو كوينز


3- المينى جوبز , وهذا موضوع خاص بالمينى جوبز :
شرح تنفيذ عروض المينى جوبز 



طرق استخدام النيو بوينت :

1- بإمكانك استخدامها في التمديد والريسايكل
( تضع علامة على الريفرال في قائمة الرنتد ريفرالز وتختار العملية التي تريدها التمديد او الريسايكل ثم تختار وسيلة الدفع اما الرصيد او النقاط ,, اذا كانت النقاط كافية لعمل ما تريد سوف يظهر لك الخيار )
2- استبدال 30000 نقطة بعضوية قولدن لمدة سنة
3- استبدال 500 نقطة لمقعد ريفرال مباشر
( اي اذا كان العدد المسموح لك دعوتهم 30 شخص بإمكانك بـ 500 نقطة زيادتهم لـ 31 شخص )
الطريقة هي من قائمة الريفرالز المباشر
تضغط على علامة الزائد ثم تضغط يس للتأكيد

اولا العضويه الاساسيه وهي الجولدين
اكبر عدد للرفرلز في عضوية الجولدين هو 2000
في كل مره تستطيع إستئجار 100
عدد الايام التي يجب عليك انا تنتظرها حتى تقوم بالاستئجار مره اخرى هو 7
توجد بها خاصيه استبدال الرفيرالز الغير نشيط بعد 14 يوم مجانا
لا يوجد فيها خاصية العطل الرسميه
بين كل تحويل للنقود وآخر عليك الانتضار اربعة ايام ( السحب من الموقع )
يوجد لديك 9 اعلانات يوميا اي 9*0.01*365= 32.85$
عدد الرفيرلز في الصفحه الواحده للعرض لديك هو 100
خاصية الاوتوباي تبقى عامله عند يساوي او اكثر من 20 يوم
ثمن الضغطات الاساسية الخاصه بك هو 0.01$
أصحاب العضوية الجولدين يستطيعون استخدام الـ Rental Queue 




1.Emerald 290$
اكبر عدد للرفرلز في عضوية الايميرالد هو 2000
في كل مره تستطيع إستئجار 150
عدد الايام التي يجب عليك انا تنتظرها حتى تقوم بالاستئجار مره اخرى هو 6
عدد الرفيرلز في الصفحه الواحده للعرض لديك هو 150
خاصية الاوتوباي تبقى عامله عند يساوي او اكثر من 20
ثمن الضغطات الاساسية الخاصه بك هو 0.012$
أصحاب هذه العضوية يستطيعون استخدام ال Rental Queue


2.Sapphire290$
اكبر عدد للرفرلز في عضوية السافير هو 2500
في كل مره تستطيع إستئجار 100
عدد الايام التي يجب عليك انا تنتظرها حتى تقوم بالاستئجار مره اخرى هو 7
عدد الرفيرلز في الصفحه الواحده للعرض لديك هو100
خاصية الاوتوباي تبقى عامله عند يساوي او اكثر من 18
ثمن الضغطات الاساسية الخاصه بك هو 0.012$
الاشخاص في العضوية السافير يستطيعون استخدام الـ Rental Queue 



3.Platinum 490$
اكبر عدد للرفرلز في عضوية البلاتينيوم هو 2000
في كل مره تستطيع إستئجار 200
عدد الايام التي يجب عليك انا تنتظرها حتى تقوم بالاستئجار مره اخرى هو 5
عدد الرفيرلز في الصفحه الواحده للعرض لديك هو 200
خاصية الاوتوباي تبقى عامله عند يساوي او اكثر من 20
ثمن الضغطات الاساسية الخاصه بك هو 0.015$
أصحاب هذه العضوية يستطيعون استخدام ال Rental Queue



4.Diamond 490$
اكبر عدد للرفرلز في عضوية الديموند هو 3000
في كل مره تستطيع إستئجار 100
عدد الايام التي يجب عليك انا تنتظرها حتى تقوم بالاستئجار مره اخرى هو 7
عدد الرفيرلز في الصفحه الواحده للعرض لديك هو 100
خاصية الاوتوباي تبقى عامله عند يساوي او اكثر من 14
ثمن الضغطات الاساسية الخاصه بك هو 0.015$
الاشخاص في العضوية الديموند يستطيعون استخدام الـ Rental Queue 



5.Ultimate 890$
ليس هناك حد أقصى لعدد الرفرلز في عضوية الالتميت ويشمل ذلك الدايركت أيضا
في كل مره تستطيع إستئجار 300
عدد الايام التي يجب عليك انا تنتظرها حتى تقوم بالاستئجار مره اخرى هو 4
عدد الرفيرلز في الصفحه الواحده للعرض لديك هو 300
خاصية الاوتوباي تبقى عامله عند يساوي او اكثر من 10
ثمن الضغطات الاساسية الخاصه بك هو 0.020$


الاشخاص في العضوية الالتميت يستطيعون استخدام الـ Rental Queue بعد استنفاذهم اكبر عدد للإستئجار بالطريقة المعتادة وهو 4000 رفيرلز على شكل مجموعات كل مجموعه فيها 200 رفيرلز بثمن مقداره 0.60$ وكل 100 رفيرلز اضافيه سوف يضاف اليها 0.01$ وصولا الى 1.20$ الى هنا تتوقف الزياده في ثمن الاستئجار وللعلم هذه الزياده فقط لثمن الرفرلز وليس للتمديد ، ثمن التمديد ثابت . لعدد الرفيرالز 




* يوجد عدد من النقاط غفلت عنها متعمدا ولكنها سهلة وليست بحاجة الى الشرح 










This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.
كثيرا من الاعضاء الجدد يستفسرون عن كيفية شراء عضوية جولدن
لذالك قمت بوضع هذا الموضوع عالعموم نبدأ



1-لطلب السحب
2-لتأجير الريفل
3-للاعلان في الموقع
4-للترقية للجولدن وهو ما يهمنا اضغط عليه

This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.


بعد دالك ستخرج لك هده الصفحة مباشرة في الجداول أعلاه تجد
ضغطات الريفر المؤجر والديركت وضغطاتك بالنسبة للجولدن والسطندار ......
الان كيف أشتري ؟؟؟
تحت الجدول أسفله يوجد امكانية الدفع عن طريق فلوسك من الشركة أو أحد البنوك أو 30.000 نيوبونت أو Adprize طبعا
أتمنى أني كنت وفقت في شرحي وشكرا
أولا يجب توضيح أنه يمكنك الحصول علي الدايركت ريفرال بعد تحقق الشرطين التاليين:

*أن يكون قد مضي علي تسجيلك في الموقع 15 يوم.

*أن تكون قد شاهدت 100 إعلان علي الأقل.



ويجب ملاحظة أن هناك خاصية في صفحة إعدادات كل عضو تتيح له رفض التحاق أعضاء جدد كإحالات مباشرة له في حسابه وبالطبع كلنا نرغب في الإحالات ولكن بعض الأعضاء قد يغير الإعدادات بدون قصد ونظرا لعدم العلم باللغة فقد يفعل الخاصية وبالتالي يفقد إحالات هو في أمس الحاجة لها. ولهذا توضح الصورة التالية الوضع الصحيح الذي ينبغي أن يكون موجودا لمن هو مثلنا لا يرغب في منع الإحالات


This image has been resized. Click this bar to view the image in full size.



أمر آخر يخص التسجيل في نيوبكس وهو أن وصول كود التفعيل إلى الميل يتطلب عدم إغلاق صفحة التسجيل في نيوبكس وأن يتم فتح الإيميل في نافذة أخرى وأخذ الكود من الرسالة ثم لصقه في صفحة التسجيل المفتوحة.


بعد تحقق هذه الشروط، ستكون الأعداد المبدئيه للدايركت ريفرال التي تستطيع إمتلاكها كالتالي:

*عضويه ستاندارد: 30

*عضويه بايونير: 60

*عضوبه جولدن: 200

*عضويه جولدن+بايونير: 250

*عضويه/ إميرالد: 300

*عضويه/ سفير: 300

*عضويه/ بلاتينيه: 400

*عضويه/ دياموند: 400

*عضويه/ التيميت: بلا حدود


و بناءا علي عدد الأيام المنقضيه منذ تسجيلك، فإن كل هذه الأيام، مخصوما منها الأيام الثلاثون الأولي، ستؤدي إلي زيادة الحدود المتاحه لك.
و معني ذلك أنه كلما زادت مده بقائك في الموقع، كلما تمكنت من الحصول علي المزيد من الريفرال.
هذه الزياده تتوقف علي نوع عضويتك و عدد الأيام التي مضت منذ إلتحاقك بالموقع(مخصوما منها 30 يوم).

و هذه الزياده متغيره و طريقة حسابها كالتالي:

*عضويه عاديه/ بايونير = الأيام-30 مقسومه علي 4

*عضويه جولدن(بدون باقه إضافيه) = الأيام-30 مقسومه علي 2

*عضويه جولدن(مع باقه إضافيه) = الأيام-30


و كمثال، إن كان قد مضي علي التحاقك بالموقع 330 يوم(يطرح منها 30 فيكون الناتج 300 يوم):

*عضويه عاديه= 30+(300/4)= 105
*عضويه جولدن=200+(300/2)= 350
*عضويه جولدن(التميت) =بلا حدود



و إن قام العضو بالتسجيل مستخدما رابطك فلن يكون من إحالاتك إن كنت لم تستوفي شرط ال15 يوم/مشاهدة100 إعلان أو كنت قد وصلت إلي الحد الأقصي المسموح به لك.

و يمكنك أن تقوم بإزالة الإحالات التي لا تريدها لإفساح المجال لإحالات جديده.

ثانيا بيع الدايركت ريفرال

هناك بعض القواعد لبيع الدايركت ريفرال إلي نيوبكس لضمان نشاط الريفرال الذي تشتريه نيوبكس من الأعضاء و هي كالتالي:


  • يجب أن يكون قد أمضي 60 يوم كعضو في نيوبكس.
  • يجب أن يكون معدل الريفرال 2.00 علي الأقل طوال مدة عضويته و خلال الحمسة أيام الأخيره.
  • سيتم دفع قيمة البيع إلي رصيد التأجير الخاص بك.
  • هناك بعض القواعد الأخري و هي أنه يجب أن يتحول لون علامة الدولار بجوار الريفرال إلي اللون الأخضر و قد تحاول بيع ريفرال منطبقه عليه الشروط السابقه و لا يتم بيعه لأسباب تخص الموقع. 
  • أسعار البيع هي كالتالي:
    - الريفرال الذي معدله بين 2.00 : 3.99 = 1.00$
    - الريفرال الذي معدله بين 4.00 : 5.99 = 2.00$
    - الريفرال الذي معدله 6.00 و أكثر من ذلك = 3.00$


ثالثا إختفاء الريفرال أو تغير لونه

عندما يتغير لون الريفرال إلي اللون الأحمر فإنه قد تم إيقافه، و الإيقاف إن كان نهائيا فقد يختفي الريفرال أو يظل موجودا في قائمة الريفرال لفتره ثم يتم مسحه من قائمتك و قد يكون الإيقاف غير نهائي و يعود الريفرال للعمل مره أخري.
أما إختفاء الريفرال فسببه أنه قد تم عقابه و طرده من الموقع نهائيا.
ايام وتورايخ عروض ادمن
1.راس السنه 
( 31 / 11 / 2011 )
2.عيـــــــــد الـــحب 
( 14 / 2 / 2012 )
3.ميلاد نيوبوكس
( 25 / 3 / 2012 )
4. عيــــــد الفصح 
( 8 / 4 / 2012 ) ( 15 / 4 / 2012)
5.انطلاق شركة نيوبوكس 
( 30 / 4 / 2012 )
6. الذكرى السنوي 
( 27/5/2012 )
7.عيـــــــد القديسين 
( 31 / 10 / 2012 )
8.عيـــــد الكريسمس 
( 25 / 12 / 2012)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad